اندلع حريق ضخم في سوق المباركية بالكويت، مساء الخميس ملتهماً أكثر من 25 محلاً تجارياً على الأقل. وأوضحت الصحيفة الكويتية أن الحريق اندلع من سوق السلاح وامتد إلى محلات العطور المجاورة، فيما بلغ عدد المحلات المتضررة نحو 300 [تصل قيمة البضائع . أكدت قوة الإطفاء العام في الكويت، أن فرقها تواصل عملها في مكافحة الحريق الذي اندلع في سوق المباركية اليوم (الخميس)، مشيرة إلى احتراق عشرات . ومراسلة #العربية شهد المتروك توضح أسبابه. أعلنت السلطات الكويتية، إصابة 14 شخصا وتضرر عشرات المحلات إثر حريق ضخم اندلع أمس في سوق المباركية التراثي.

وقد دفعت السلطات بثمان فرق من الإطفاء للمشاركة . 7s Rkrvsy N6 M
7s Rkrvsy N6 M from www.stepvideograph.net
اندلع حريق ضخم في سوق المباركية بالكويت، مساء الخميس ملتهماً أكثر من 25 محلاً تجارياً على الأقل. وقد دفعت السلطات بثمان فرق من الإطفاء للمشاركة . أعلنت السلطات الكويتية، إصابة 14 شخصا وتضرر عشرات المحلات إثر حريق ضخم اندلع أمس في سوق المباركية التراثي. وقال مصدر إطفائي إن الحريق انتشر بسرعة كبيرة بسبب طبيعة الموقع والمواد المحترقة، لافتاً إلى أن الحريق لم يسفر عن وقوع وفيات أو إصابات حتى الآن. أكدت قوة الإطفاء العام في الكويت، أن فرقها تواصل عملها في مكافحة الحريق الذي اندلع في سوق المباركية اليوم (الخميس)، مشيرة إلى احتراق عشرات . حريق هائل يلتهم عشرات المحال التجارية في سوق #المباركية بالكويت. شب حريق ضخم في سوق المباركية، أقدم الأسواق التجارية المتجاورة في الكويت، مما أسفر عن إصابات وخسائر مادية، وفقا للسلطات. وقال مصدر إطفائي إن الحريق انتشر بسرعة كبيرة بسبب طبيعة الموقع والمواد المحترقة، لافتاً إلى أن الحريق لم يسفر عن وقوع وفيات أو إصابات حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة الكويتية أن الحريق اندلع من سوق السلاح وامتد إلى محلات العطور المجاورة، فيما بلغ عدد المحلات المتضررة نحو 300 [تصل قيمة البضائع .

وقال مصدر إطفائي إن الحريق انتشر بسرعة كبيرة بسبب طبيعة الموقع والمواد المحترقة، لافتاً إلى أن الحريق لم يسفر عن وقوع وفيات أو إصابات حتى الآن. حريق هائل يلتهم عشرات المحال التجارية في سوق #المباركية بالكويت. وأوضحت الصحيفة الكويتية أن الحريق اندلع من سوق السلاح وامتد إلى محلات العطور المجاورة، فيما بلغ عدد المحلات المتضررة نحو 300 [تصل قيمة البضائع . وقد دفعت السلطات بثمان فرق من الإطفاء للمشاركة . ومراسلة #العربية شهد المتروك توضح أسبابه. شب حريق ضخم في سوق المباركية، أقدم الأسواق التجارية المتجاورة في الكويت، مما أسفر عن إصابات وخسائر مادية، وفقا للسلطات. أعلنت السلطات الكويتية، إصابة 14 شخصا وتضرر عشرات المحلات إثر حريق ضخم اندلع أمس في سوق المباركية التراثي. وقال مصدر إطفائي إن الحريق انتشر بسرعة كبيرة بسبب طبيعة الموقع والمواد المحترقة، لافتاً إلى أن الحريق لم يسفر عن وقوع وفيات أو إصابات حتى الآن. أكدت قوة الإطفاء العام في الكويت، أن فرقها تواصل عملها في مكافحة الحريق الذي اندلع في سوق المباركية اليوم (الخميس)، مشيرة إلى احتراق عشرات . تعرض سوق المباركية التراثي في الكويت، إلى حريق، الخميس، التهم عشرات المحال، فيما لا تزال فرق الإطفاء مستمرة بعملية إخماد النيران. اندلع حريق ضخم في سوق المباركية بالكويت، مساء الخميس ملتهماً أكثر من 25 محلاً تجارياً على الأقل. حريق هائل في سوق المباركية بالكويت اندلع حريق ضخم في سوق المباركية، أحد أكبر وأعرق الأسواق الشعبية في الخليج، ما أسفر عن إصابة 14 شخصا # .

حريق هائل يلتهم عشرات المحال التجارية في سوق #المباركية بالكويت. ومراسلة #العربية شهد المتروك توضح أسبابه. وأوضحت الصحيفة الكويتية أن الحريق اندلع من سوق السلاح وامتد إلى محلات العطور المجاورة، فيما بلغ عدد المحلات المتضررة نحو 300 [تصل قيمة البضائع . حريق هائل في سوق المباركية بالكويت اندلع حريق ضخم في سوق المباركية، أحد أكبر وأعرق الأسواق الشعبية في الخليج، ما أسفر عن إصابة 14 شخصا # . اندلع حريق ضخم في سوق المباركية بالكويت، مساء الخميس ملتهماً أكثر من 25 محلاً تجارياً على الأقل.

اندلع حريق ضخم في سوق المباركية بالكويت، مساء الخميس ملتهماً أكثر من 25 محلاً تجارياً على الأقل. 7tzap 2esisywm
7tzap 2esisywm from i.ytimg.com
تعرض سوق المباركية التراثي في الكويت، إلى حريق، الخميس، التهم عشرات المحال، فيما لا تزال فرق الإطفاء مستمرة بعملية إخماد النيران. أكدت قوة الإطفاء العام في الكويت، أن فرقها تواصل عملها في مكافحة الحريق الذي اندلع في سوق المباركية اليوم (الخميس)، مشيرة إلى احتراق عشرات . ومراسلة #العربية شهد المتروك توضح أسبابه. وقال مصدر إطفائي إن الحريق انتشر بسرعة كبيرة بسبب طبيعة الموقع والمواد المحترقة، لافتاً إلى أن الحريق لم يسفر عن وقوع وفيات أو إصابات حتى الآن. اندلع حريق ضخم في سوق المباركية بالكويت، مساء الخميس ملتهماً أكثر من 25 محلاً تجارياً على الأقل. شب حريق ضخم في سوق المباركية، أقدم الأسواق التجارية المتجاورة في الكويت، مما أسفر عن إصابات وخسائر مادية، وفقا للسلطات. حريق هائل يلتهم عشرات المحال التجارية في سوق #المباركية بالكويت. حريق هائل في سوق المباركية بالكويت اندلع حريق ضخم في سوق المباركية، أحد أكبر وأعرق الأسواق الشعبية في الخليج، ما أسفر عن إصابة 14 شخصا # .

شب حريق ضخم في سوق المباركية، أقدم الأسواق التجارية المتجاورة في الكويت، مما أسفر عن إصابات وخسائر مادية، وفقا للسلطات.

حريق هائل يلتهم عشرات المحال التجارية في سوق #المباركية بالكويت. وقال مصدر إطفائي إن الحريق انتشر بسرعة كبيرة بسبب طبيعة الموقع والمواد المحترقة، لافتاً إلى أن الحريق لم يسفر عن وقوع وفيات أو إصابات حتى الآن. وقد دفعت السلطات بثمان فرق من الإطفاء للمشاركة . شب حريق ضخم في سوق المباركية، أقدم الأسواق التجارية المتجاورة في الكويت، مما أسفر عن إصابات وخسائر مادية، وفقا للسلطات. وأوضحت الصحيفة الكويتية أن الحريق اندلع من سوق السلاح وامتد إلى محلات العطور المجاورة، فيما بلغ عدد المحلات المتضررة نحو 300 [تصل قيمة البضائع . وقال مصدر إطفائي إن الحريق انتشر بسرعة كبيرة بسبب طبيعة الموقع والمواد المحترقة، لافتاً إلى أن الحريق لم يسفر عن وقوع وفيات أو إصابات حتى الآن. تعرض سوق المباركية التراثي في الكويت، إلى حريق، الخميس، التهم عشرات المحال، فيما لا تزال فرق الإطفاء مستمرة بعملية إخماد النيران. أعلنت السلطات الكويتية، إصابة 14 شخصا وتضرر عشرات المحلات إثر حريق ضخم اندلع أمس في سوق المباركية التراثي. اندلع حريق ضخم في سوق المباركية بالكويت، مساء الخميس ملتهماً أكثر من 25 محلاً تجارياً على الأقل. أكدت قوة الإطفاء العام في الكويت، أن فرقها تواصل عملها في مكافحة الحريق الذي اندلع في سوق المباركية اليوم (الخميس)، مشيرة إلى احتراق عشرات . حريق هائل في سوق المباركية بالكويت اندلع حريق ضخم في سوق المباركية، أحد أكبر وأعرق الأسواق الشعبية في الخليج، ما أسفر عن إصابة 14 شخصا # . ومراسلة #العربية شهد المتروك توضح أسبابه.

وأوضحت الصحيفة الكويتية أن الحريق اندلع من سوق السلاح وامتد إلى محلات العطور المجاورة، فيما بلغ عدد المحلات المتضررة نحو 300 [تصل قيمة البضائع . أكدت قوة الإطفاء العام في الكويت، أن فرقها تواصل عملها في مكافحة الحريق الذي اندلع في سوق المباركية اليوم (الخميس)، مشيرة إلى احتراق عشرات . وقد دفعت السلطات بثمان فرق من الإطفاء للمشاركة . وقال مصدر إطفائي إن الحريق انتشر بسرعة كبيرة بسبب طبيعة الموقع والمواد المحترقة، لافتاً إلى أن الحريق لم يسفر عن وقوع وفيات أو إصابات حتى الآن. حريق هائل يلتهم عشرات المحال التجارية في سوق #المباركية بالكويت.

وقال مصدر إطفائي إن الحريق انتشر بسرعة كبيرة بسبب طبيعة الموقع والمواد المحترقة، لافتاً إلى أن الحريق لم يسفر عن وقوع وفيات أو إصابات حتى الآن. Oadhbt3hkf2ycm
Oadhbt3hkf2ycm from www.alraqeeb.news
حريق هائل يلتهم عشرات المحال التجارية في سوق #المباركية بالكويت. اندلع حريق ضخم في سوق المباركية بالكويت، مساء الخميس ملتهماً أكثر من 25 محلاً تجارياً على الأقل. وقال مصدر إطفائي إن الحريق انتشر بسرعة كبيرة بسبب طبيعة الموقع والمواد المحترقة، لافتاً إلى أن الحريق لم يسفر عن وقوع وفيات أو إصابات حتى الآن. أكدت قوة الإطفاء العام في الكويت، أن فرقها تواصل عملها في مكافحة الحريق الذي اندلع في سوق المباركية اليوم (الخميس)، مشيرة إلى احتراق عشرات . حريق هائل في سوق المباركية بالكويت اندلع حريق ضخم في سوق المباركية، أحد أكبر وأعرق الأسواق الشعبية في الخليج، ما أسفر عن إصابة 14 شخصا # . أعلنت السلطات الكويتية، إصابة 14 شخصا وتضرر عشرات المحلات إثر حريق ضخم اندلع أمس في سوق المباركية التراثي. وأوضحت الصحيفة الكويتية أن الحريق اندلع من سوق السلاح وامتد إلى محلات العطور المجاورة، فيما بلغ عدد المحلات المتضررة نحو 300 [تصل قيمة البضائع . ومراسلة #العربية شهد المتروك توضح أسبابه.

ومراسلة #العربية شهد المتروك توضح أسبابه.

أعلنت السلطات الكويتية، إصابة 14 شخصا وتضرر عشرات المحلات إثر حريق ضخم اندلع أمس في سوق المباركية التراثي. وقال مصدر إطفائي إن الحريق انتشر بسرعة كبيرة بسبب طبيعة الموقع والمواد المحترقة، لافتاً إلى أن الحريق لم يسفر عن وقوع وفيات أو إصابات حتى الآن. حريق هائل في سوق المباركية بالكويت اندلع حريق ضخم في سوق المباركية، أحد أكبر وأعرق الأسواق الشعبية في الخليج، ما أسفر عن إصابة 14 شخصا # . اندلع حريق ضخم في سوق المباركية بالكويت، مساء الخميس ملتهماً أكثر من 25 محلاً تجارياً على الأقل. وقال مصدر إطفائي إن الحريق انتشر بسرعة كبيرة بسبب طبيعة الموقع والمواد المحترقة، لافتاً إلى أن الحريق لم يسفر عن وقوع وفيات أو إصابات حتى الآن. تعرض سوق المباركية التراثي في الكويت، إلى حريق، الخميس، التهم عشرات المحال، فيما لا تزال فرق الإطفاء مستمرة بعملية إخماد النيران. ومراسلة #العربية شهد المتروك توضح أسبابه. حريق هائل يلتهم عشرات المحال التجارية في سوق #المباركية بالكويت. وأوضحت الصحيفة الكويتية أن الحريق اندلع من سوق السلاح وامتد إلى محلات العطور المجاورة، فيما بلغ عدد المحلات المتضررة نحو 300 [تصل قيمة البضائع . وقد دفعت السلطات بثمان فرق من الإطفاء للمشاركة . أكدت قوة الإطفاء العام في الكويت، أن فرقها تواصل عملها في مكافحة الحريق الذي اندلع في سوق المباركية اليوم (الخميس)، مشيرة إلى احتراق عشرات . شب حريق ضخم في سوق المباركية، أقدم الأسواق التجارية المتجاورة في الكويت، مما أسفر عن إصابات وخسائر مادية، وفقا للسلطات.

حريق سوق المباركية / وقد دفعت السلطات بثمان فرق من الإطفاء للمشاركة .. تعرض سوق المباركية التراثي في الكويت، إلى حريق، الخميس، التهم عشرات المحال، فيما لا تزال فرق الإطفاء مستمرة بعملية إخماد النيران. وقال مصدر إطفائي إن الحريق انتشر بسرعة كبيرة بسبب طبيعة الموقع والمواد المحترقة، لافتاً إلى أن الحريق لم يسفر عن وقوع وفيات أو إصابات حتى الآن. أكدت قوة الإطفاء العام في الكويت، أن فرقها تواصل عملها في مكافحة الحريق الذي اندلع في سوق المباركية اليوم (الخميس)، مشيرة إلى احتراق عشرات . وقد دفعت السلطات بثمان فرق من الإطفاء للمشاركة . حريق هائل يلتهم عشرات المحال التجارية في سوق #المباركية بالكويت.